السنغال تتعادل مع البرازيل وديًا

السنغال

تحرير : محمد حسن صيام

١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٤:٥٠ م

تعادل المنتخب السنغالي مع نظيره البرازيلي بهدف لكلًا منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما ظهر اليوم الخميس في سينغافورا خلال المباريات الدولية الودية للمنتخبات، حيث سجل منتخب البرازيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب روبرتو فرمينيو مهاجم الفريق، لكن قبل نهاية الشوط تمكن نجم فريق ليفربول ساديو ماني من التوغل داخل منطقة جزاء المنتخب البرازيلي لينجح في الحصول على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من أحد مدافعي المنتخب البرازيلي.

سدد فامارا دييدهيو ركلة الجزاء، مسجلًا هدف التعادل للمنتخب السنغالي في الدقيقة 45 من زمن أحداث المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وتعد هذه المباراة هي المئوية للنجم البرازيلي نيمار في مسيرته مع منتخب السامبا، كما شهدت مواجهة بين ساديو ماني وروبرتو فيرمينو لاعبا ليفربول.

ويعد منتخب السنغال وصيف كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر من الفترة يونيو إلى يوليو السابقين والتي توجت بها منتخب الجزائر بهدف نظيف دون رد في المباراة التي احتضانها استاد القاهرة الدولي.

أما منتخب البرازيل فقد توج ببطولة كوبا أمريكا بعدما تغلب على نظيره البيروفي في المباراة النهائية بعدما تخطى نظيره الأرجنتيني في مباراة نصف النهائي وهي البطولة التي استضافتها دولة البرازيل في الأيام الماضية.

التعليقات