رغم رفض الجماهير.. بيولي مديرًا فنيًا لميلان

ميلان

تحرير :

٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٥ م

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب ستيفانو بيولي، خلفًا للمدير الفني المقال، ماركو جيامباولو.

ووفقًا للموقع الرسمي لإي سي ميلان، وقع ستيفانو بيولي عقدًا لمدة عامين، ورحب النادي بحرارة بالمدرب ومعاونيه، وتمنى لهم كل التوفيق في المهمة الجديدة.

وأعلن ميلان إقالة ماركو جيامباولو، أمس الثلاثاء، بسبب تراجع نتائج الفريق بالكالتشيو، حيث يحتل الروسونيري المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

وسقط ميلان في ثلاث جولات متتالية قبل تحقيق فوزا صعبا على جنوى في أخر مباراة بهدفين مقابل هدف واحد، ويلعب الروسونيري مباراته المقبلة أمام ليتشي في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

وقاد ستيفانو بيولي عددا من الفرق الإيطالية مثل بارما وكييفو فيرونا ولاتسيو وإنتر وأخيرا في فيورنتينا، وقام بيولي بتدريب فيورنتينا في الفترة من صيف 2017 وحتى أبريل 2019.

جماهير ميلان كانت قد عبرت عن رفضها لهذه الخطوة، حيث أطلقت حملة قوية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تطالب فيها بعدم التعاقد مع بيولي، وذلك وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو".

كما أشار كالتشيو ميركاتو إلى أن الجماهير أطلقت هاشتاج يدعو لرفض التعاقد مع بيولي، حيث أصبح ضمن الأكثر رواجًا ليس في إيطاليا فقط بل في جميع أنحاء العالم.

التعليقات