ميسي يفجر مفاجأة عن نيمار

ليونيل ميسي

تحرير :

٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ ص

كشف الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عن مفاجأة بشأن البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعثر صفقة انتقال البرازيلي، إلى صفوف العملاق الكتالوني صيف العام الجاري.

وقال قائد برشلونة، في حوار مع راديو كتالونيا: "بأمانة.. اعتقدت في فترة الانتقالات الأخيرة، بأنه إذا لم ينضم نيمار لبرشلونة، سوف ينتقل إلى ريال مدريد؛ لأنَّه كان يبحث بجدية عن التغيير، كما رأيت أيضًا أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سيقوم بخطوة ما للتعاقد مع نيمار".

وتطرق أيقونة البارسا للحديث عن طرد زميله عثمان ديمبلي في المباراة الأخيرة ضد إشبيلية بالليجا، موضحًا: "لقد أبلغت الحكم بأنَّ ديمبلي لا يمكنه أن ينطق بجملة إسبانية، فهو لا يجيد التحدث بها، كما أكد المدرب إرنستو فالفيردي على كلامي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة".

وأشار النجم الأرجنتيني: "اندهشنا من قرار الحكم؛ لأن تعلم الإسبانية ما زال يكلف ديمبلي الكثير، وتعجبت أيضًا أنه (ماتيو لاهوز) أدرك عبارة (أنت حكم سيئ للغاية) بهذه السرعة".

وبحسب قناة "Gol" الإسبانية، فإن ميسي ذهب مُسرعًا إلى لاهوز، وقال له إن ديمبلي لا يُجيد التحدث أو التعبير عن رأيه بشكل جيد باللغة الإسبانية، لكن الأخير أصر على قراره، وأشار التقرير، إلى أن ميسي لم يكن اللاعب الوحيد الذي برر تصرف ديمبلي، حيث تحدث جيرارد بيكيه مع لاهوز حول ذات الأمر بعد المباراة.

يُذكر أنه حتى الآن لم يُعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبة الموقعة على ديمبلي، والمتوقع أن تصل إلى مباراتين ما سيؤدي لغيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

التعليقات