عبد الحفيظ عن تأجيل القمة: علامة استفهام كبيرة

سيد عبد الحفيظ

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٤٢ م

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على رغبة نادي الزمالك تأجيل مباراة القمة المقرر لها يوم 19 أكتوبر الجاري، ورفضه خوض المباراة، بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إعادة مباراة الفريق الأبيض ونظيره جينيراسيون بطل السنغال، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإقامتها في القاهرة يوم 24 أكتوبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إنه ليس من المنطقي على الإطلاق تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، مشددا على أنه يوجد فاصل زمني لمدة خمسة أيام بين مباراة القمة وموعد المباراة المعادة.

وواصل: "واجهنا الزمالك في مباراة السوبر يوم 20 سبتمبر ثم واجهنا سموحة يوم 23 ثم واجهنا كانو سبورت في 28 من الشهر نفسه بعد 5 أيام، ومباراة القمة يوم 19 ومباراة الزمالك وجينيراسيون يوم 24 أي أن الفارق 5 أيام كذلك".

وتابع: "الأهلي واجه نفس الظروف في الموسم الماضي، وواجهنا سموحة يوم 8 يناير وفيتا كلوب بعد ذلك بـ4 أيام، والأيام التي كانت تفرق بين المباراتين أقل مما سيحصل عليه الزمالك".

وأردف: "واجهنا كذلك الموسم الماضي حرس الحدود 8 فبراير، ثم سافرنا للخارج لمواجهة سيمبا التنزاني ولم نطلب تأجيل أي مباراة".

وأتم: "في النهاية يجب أن نذكر الجميع بلوائح المسابقة والتي تم الإعلان عنها قبل بدايتها إن كنت ستلعب مباراة إفريقية في مصر، سيتم منح الفريق 4 أيام قبل أي لقاء محلي، أما اذا كانت المباراة في الخارج فسيزيد الفارق إلى 5 أيام".

التعليقات