ديبالا يوضح أسباب رفضه الرحيل من يوفنتوس

ديبالا

تحرير :

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ م

أكد الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، أنه تلقى عدة عروض للرحيل عن اليوفى ولكنه فضل الاستمرار فى تورينو موضحًا: "صرحت بأنني أريد البقاء مع يوفنتوس حتى قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، أعتقد أنه لا يزال بإمكاني إعطاء الكثير ليوفنتوس، وأظهرت بعض اللمحات ضد إنتر ميلان".

وسجل باولو ديبالا الهدف الأول لفريق يوفنتوس في شباك نظيره إنتر ميلان خلال فوز "السيدة العجوز" بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة ترتيب "الكالتشيو الإيطالي" برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق إنتر ميلان تحت قيادة أنطونيو كونتي الذي تعرض للهزيمة الأولى خلال الموسم الحالي.

ويستعد فريق نادي يوفنتوس الإيطالي لمواجهة فريق بولونيا في مباراة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو" والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو معقل فريق يوفنتوس في تمام التاسعة إلا الربع.

ويعد فريق يوفنتوس الإيطالي هو حامل اللقب الموسم الماضي ويواصل مسيرته في مشوار الدفاع عن اللقب للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم.

التعليقات