الجبلاية تقرر نقل ودية مصر وبوتسوانا لهذا الملعب

منتخب مصر

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣١ م

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، نقل مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوتسوانا، الإثنين المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بدلا من استاد القاهرة، جاء ذلك بعد اتصالات من الجهات الأمنية طلبت فيه نقل المباراة إلى استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بدلا من إقامتها على استاد القاهرة الدولي، وذلك لأسباب أمنية.

ووصلت بعثة منتخب بوتسوانا إلى القاهرة، فجر اليوم الثلاثاء، لخوض المباراة الودية أمام مصر الإثنين المقبل، في إطار الاستعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في قطر عام 2022.

على صعيد آخر، أعفى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، لاعبه عبدالله السعيد من مران اليوم، بسبب الإجهاد العضلي الذي اشتكى منه وخاض تدريبات منفردة مع المعد البدني أنيس الشعلالي.

وبدأ المران بكلمة من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، للاعبي الفريق، وطالبهم بالتركيز لبدء مرحلة جديدة وتصحيح الفترة الماضية، التي شهدت الخروج المبكر من دور الستة عشر ببطولة أمم إفريقيا 2019.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين، وبدأ بتدريبات بدنية تحت قيادة التونسي أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال للفراعنة، ثم خوض تدريبات فنية وتكتيكية تحت قيادة حسام البدري.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره البتسواني في مباراة ودية، يوم 14 أكتوبر الجاري، في إطار الاستعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم الذي سيقام في قطر عام 2022.

التعليقات