رسميًا..ميلان يٌعلن إقالة جيامباولو من تدريب الفريق

تحرير : علي الزيني

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٢٠ م

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن إقالة ماركو جيامباولو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بسبب سوء النتائج مع الفريق، ولم يشفع له الفوز الذي حققه على نظيره جنوى، خلال الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، جاء ذلك في بيان رسمي نشره النادي، مساء اليوم الثلاثاء، متمنيًا له التوفيق في مراحله المقبلة، بعدما تولى قيادة ميلان مطلع الموسم الجاري، خلفًا لجينارو جاتوزو، لكنه حقق نتائج باهتة بالفريق، وضعته في المركز الثالث عشر، برصيد برصيد 9 نقاط.

المدرب الإيطالي البالغ 52 عامًا، قاد ميلان في 7 لقاءات، حقق الفوز في 3 وتعرض للخسارة في 4، ليصبح صاحب أقصر مدة تولي فيها مدير فني تدريب ميلان عبر تاريخه، حيث لم يستمر سوى 111 يومًا فقط، استقبل خلالها الفريق 9 أهداف وسجل لاعبوه 6.

ويعد جيامباولو ثاني مدرب يقال في الدوري الإيطالي، بعد إيزبيبو دي فرانشيسكو، الذي تمت إقالته من قيادة فريق سامبدوريا، بعدما حقق فوز وحيد من 7 مباريات.

وذكرت التقارير الإيطالية، أن ستيفانو بيولي مدرب إنتر وفيورنتينا الأسبق، ولوتشيانو سباليتي، مرشحان لقيادة الروسونيري، لكن تأخر تفاوض سباليتي مع إدارة إنتر لإنهاء التعاقد، ورغبة ميلان في الحصول على مدرب بشكل سريع جعلت الإدارة تتجه لخيار بيولي.

التعليقات