بيكيه أفضل لاعب كتالوني موسم 2019

بيكيه

تحرير : محمد جمال

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٧ م

توج المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه لاعب برشلونة بجائزة أفضل لاعب كتالونى عن الموسم الماضى 2018-2019، وجاء صاحب الـ32 عامًا فى المركز الاول من تصويت الاتحاد الكتالونى لكرة القدم، بعدما حصل الأخير على نسبة 67% من الأصوات، وحل فى المركز الثانى من التصويت مارك روكا لاعب إسبانيول فى المركز الثانى بعدما حصل على نسبة 27% من الأصوات .

وتم اختيار بيب جوراديولا المدير الفنى لمانشستر سيتي الإنجليزي كأفضل مدرب عن الموسم الماضى، بعد الموسم الحافل الذى قدمه مع الستيزنز
وحقق المدافع الإسبانى مع فريقه برشلونة خلال الموسم الماضى الدولى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى، لكن مع فشل فى حصد البطولة الغائبة عن الفريق ( دوري أبطال أوروبا)، بعدما ودع البطولة على يد ليفربول في نصف نهائي البطولة بتيجة 4-3، بمجموع المباراتين.

كما حقق على الجانب الأخر جوارديولا رباعية تاريخية محلية الموسم الماضي مع السيتيزين، وهي (كأس الدرع الخيرية، كأس الرابطة الإنجليزية، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي).

ويحتل البلوجرانا المركز الثانى برصيد 16 نقطة مبتعدًا عن المتصدر ريال مدريد بنقتطين الذى يملك فى رصيده 18 نقطة، بينما يحتل المركز الثالث أتليتكو مدريد برصيد 15 نقطة .

التعليقات