تعديل موعد مواجهتين للإسماعيلى فى الدورى

الإسماعيلى

تحرير :

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٢:٥٤ م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعديل موعد مباراتى النادي الإسماعيلى مع حرس الحدود وطنطا ضمن مواجهات الإسبوعين الرابع والخامس لمسابقة الدورى الممتاز لموسم 2019-2020.

وأفادت لجنة المسابقات بالجبلاية، بأن لقاء الإسماعيلى مع طنطا فى الإسبوع الخامس سيقام يوم الأربعاء 16 أكتوبر، بدلا من إقامتها يوم الخميس 24 أكتوبر، كما تقرر إقامة لقاء الداويش مع الحدود فى الإسبوع الرابع يوم السبت 19 أكتوبر، بدلا من إقامتها يوم الجمعة 18 أكتوبر.

وكشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، بأن تلك التعديلات جاءت على ضوء تحديد مواعيد دور الـ 16 للبطولة العربية التي أعلنها مؤخرًا الاتحاد العربي لكرة القدم.

ويحتل الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الصربي ميودراج يسيتش، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، جمعهم من 3 مواجهات، فاز في 2 وخسر في 1، وسجل الدراويش 3 أهداف واستقبلت شباكهم مثلهم.

واتفق الجزيرة الإماراتي والإسماعيلي، على أن تقام مباراة الذهاب بينهما، ضمن دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية العربية، مساء يوم 23 أكتوبر الجاري في القاهرة.

في المقابل، ستقام مباراة الإياب بين الجزيرة والإسماعيلي في السادسة من مساء يوم 26 أكتوبر الحالي، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

التعليقات