مرتضى: الزمالك لن يكون ضحية الأهلي.. واعتبار جينيراسيون فائزا عار

مرتضى منصور

تحرير :

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٤٤ م

يرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريق جينيراسيون السنغالي انسحب مرتين من مباراة إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما أفاد عبر قناة الحدث اليوم.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "الفريق السنغالي انسحب مرتين بعدم حضوره إلى الملعب، ومقاطعته للاجتماع الفني للمباراة وتسجيل اعتراضه على نقلها إلى برج العرب أو عدم إبلاغه بذلك قبل 10 أيام، لقد تنازل عن حقه بهذه الخطوة، ولا أجد سببا أو مبررا أو دليلا لإعادة اللقاء، فهل حكم المباراة والمراقب وكاميرات التليفزيون الناقلة لها ذهبوا إلى برج العرب صدفة؟".

وأشار مرتضى منصور: "هل تعرض فريق جينيراسيون للاعتداء لتعاد المباراة، لم تكن هناك أحداث شغب مثل مباراة مصر وزيمبابوي الشهيرة، لا أعتقد أن الكاف سيبيع ضميره لحساب أحد، إذا كانت مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لم تعد رغم الظلم الذي تعرض له الفريق المغربي".

وقال رئيس الزمالك: "في مباراة نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان، طالبني البعض بتعطيل أجهزة (الفار) في الجمارك، ولكني رفضت، فهي حماية لي وللفريق الضيف وبسببها احتسبت ركلة جزاء سجلنا منها هدف الفوز".

واستطرد مرتضى منصور: "وجدنا معاملة قذرة في السنغال، ما الداعي لاعتبار فريق جينيراسيون فائزا؟ إذا حدث ذلك، فليرحل الاتحاد الإفريقي فورا، إنها وصمة عار وتصفية حسابات مع أحمد أحمد رئيس الكاف".

ويرى رئيس الزمالك أن رئيس الكاف ضعف بعد شكاوى السكرتير العام السابق عمرو فهمي ضده في جهات دولية، مضيفا "الزمالك لن يكون ضحية الأهلي والمنتمين له، ولا مانع من إعادة اللقاء، ولكن ماذا فعلت لألعب في بلد محايدة".

التعليقات