مرتضى منصور: أرفض ذبح ميتشو.. ووقعت عقوبات على اللاعبين

ميتشو

تحرير :

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٣١ م

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إغلاق ملف التعادل مع إف سي مصر بهدف لكل منهما بالجولة الثالثة للدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك تأثر بغياب عدة نجوم مثلما تأثر الأهلي حين رحل عنه عبد الله السعيد، وخسر بخماسية في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك سيفوز على إف سي مصر في لقاء الدور الثاني بالدوري بسبعة أهداف، خاصة أن هذا الفريق تعمد إضاعة الوقت في اللقاء الماضي، لافتا إلى أنه وقع عقوبات على لاعبي الأبيض.
 
وكشف مرتضى عن تواصل ممدوح عباس رئيس النادي السابق مع الحارس محمود عبد الرحيم جنش من أجل تحريضه على التمرد، ولكن الأخير رفض وتمسك بالتواصل مع إدارة النادي.

وأعلن مرتضى أنه يفاضل بين 3 أو 4 أسماء لدعم الجهاز المعاون للصربي ميتشو ولن يكشف عنها منعاً للإحراج، موضحاً أنه يرفض ذبح المدير الفني واعتباره فاشلا وأنه سيمنحه الفرصة لإعادة ترتيب الأوراق، خاصة أن الدوري سيتوقف مرة أخرى وهو ما سيساعده على خوض فترة إعداد جديدة.

كما أعلن رئيس الزمالك تقدمه بشكوى ضد المعلقين محمد عفيفي وأيمن الكاشف بسبب تجاوزهما ضد النادي في لقاء إف سي مصر، كما وجه رسالة للممثل الأهلاوي نبيل الحلفاوي مؤكداً أنه يرفض سخريته من الفريق خاصة وقت التعادل أو الهزيمة.

التعليقات