ريال مدريد يستعد لتجديد عقد بنزيما

كريم بنزيما

تحرير :

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٠٨ م

يبدو أن ريال مدريد يرغب في مكافآة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، على المستويات المميزة التي قدمها في الأونة الأخيرة مع الفريق الملكي، فوفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مسؤولي ريال مدريد نجحوا في إقناع بنزيما بالتوقيع على عقد جديد مع النادي الملكي حتى صيف 2022، على أن يحصل المهاجم الفرنسي بموجب العقد الجديد على أجر سنوي يصل إلى 11 مليون يورون وذلك في الوقت الذي ينتهي فيه عقد بنزيما الحالي مع ريال مدريد في صيف عام 2021، ويحصل بموجب العقد الحالي على أجر سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو.



ويعد بنزيما هو الهداف الأول لريال مدريد في كل البطولات منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن "سانتياجو برنابيو" صوب يوفنتوس في صيف 2018.

وشارك كريم بنزيما في 7 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف بواقع هدفين في شباك ليفانتي، وهدف في شباك كل من سيلتا فيجو وبلد الوليد وإشبيلية غرناطة.

كما صنع بنزيما هدف آخر في مباراة سيلتا فيجو الأولى بالدوري هذا الموسم، وشارك المهاجم الفرنسي في مباراتين بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لم يتمكن خلالهما من تسجيل أي هدف، بينما صنع هدف وحيد في مباراة كلوب بروج البلجيكي الأخيرة.

التعليقات