ميلان يستعد لإقالة مدربه اليوم لضعف النتائج

ميلان

تحرير :

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٤٠ ص

بات ماركو جيامباولو قريبًا من الرحيل عن تدريب صفوف ميلان الإيطالي، وذلك بعدما كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن قرار ميلان سيصدر اليوم الثلاثاء قرار إقالة جيامباولو، على أن يتم تعيين ستيفانو بيولي خلفًا له، وأوضح الموقع الإيطالي،  أن مسؤولي ميلان أبلغوا جيامباولو بالفعل بقرار الإقالة، ويظل أمر تعيين بيولي مسألة وقت فقط، وتحرك ميلان، للتعاقد مع ستيفانو بيولي؛ بسبب أن لوتشيانو سباليتي، الخيار الأول لإدارة الروسونيري، لديه خلافات مالية مع ناديه السابق إنتر.



يُذكر أن قرار إقالة جيامباولو، يعود للنتائج السلبية التي حققها الروسونيري تحت قيادته هذا الموسم، حيث إن الفريق حصل على 9 نقاط فقط خلال أول 7 جولات من الدوري الإيطالي.

ويملك بيولي خبرة تدريبة كبيرة في الدوري الإيطالي، حيق سبق وأن أشرف على أندية متوسكة من عام 2003 وحى 2014، قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية الحقيقة بتدريب لاتسيو بين عامي 2014 و2016.

وأشرف بعدها على تدريب إنتر لموسم وحيد، ورحل في عام 2017 لتدريب فيورنتينا الإيطالي لمدة عامين، ولم ينجح بيولي في التتويج بأي لقب في مسيرته التدريبية.

يحتل ميلان المركز الـ13 في جدول الترتيب، بفارق 10 نقاط كاملة عن المصدر يوفنتوس، وبفارق 4 نقاط عن نابولي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

التعليقات