مجلة «جي كيو» تختار محمد صلاح رجل العام

محمد صلاح

تحرير : محمد جمال

٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:١٧ ص

اختارت مجلة «جي كيو» العالمية، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصرى، للفوز بجائزة رجل العام في 2019، وذلك بالحفل الذي أقيم بمدينة أبوظبي الإماراتية، إذ شهد الحفل المقام بدولة الإمارات، حضور العديد من نجوم الشرق الأوسط في مختلف المجالات.

وسجل نجم الريدز مع ليفربول خلال 12 مباراة حتى الآن 6 أهداف منذ بداية الموسم بواقع هدفين في دوري أبطال أوروبا، و 4 أهداف في الدوري الإنجليزي (البريمرليج)، ويبتعد صلاح حتى الان عن المنافسة على لقب الهداف حيث يتصدر هدافي الدوري حاليًا تامي إبراهام، لاعب تشيلسي برصيد 8 أهداف.

يذكر أن محمد صلاح، قد حقق مع ليفربول لقبين في عام 2019، هما دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، والسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.

وتعرض الدولي المصري لإصابة في مباراة ليفربول وليستر سيتي بالبريميرليج، والتي أقيمت السبت الماضي في إطار الجولة الثامنة من عمر البريميرليج، والتي انتهت بفوز الليفر 2-1.

وينتظر ليفربول مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من عمر البريميرليج والتي من المقرر إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري على ملعب أولد ترافولد (معقل الشياطين الحمر )، ويبحث الريدز عن الحافظ على سلسة الفوز في الدوري الإنجليزي حيث يحتل الأخير صدارة جدول البريميرليج بالعلامة الكاملة وبفارق 8 نقط عن الوصيف مانشستر سيتي.

التعليقات