بسبب الزمالك.. فايلر يرفض السفر لسويسرا

فايلر

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٣ م

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف الفريق من الأجازة التي قرر منحها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، للاعبين استغلالًا لفترة التوقف الدولي.

ويغيب عن تدريبات المارد الأحمر 10 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية، حيث يشارك 6 منهم مع المنتخب الأول تحت قيادة حسام البدري، و4 مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، خلال معسكر المنتخب الأول الذي انطلق اليوم مع بداية فترة الأجندة الدولية، واستعدادات المنتخب الأولمبي للبطولة الإفريقية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أن فايلر قرر منح اللاعبين راحة في نهاية الأسبوع الجاري، ولكن الجهاز الفني حتى الان لم يستقر على مدتها، وسيتم تحديدها بنهاية الإسبوع، لالتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الزمالك التي تقام عقب انتهاء فترة توقف الدوري في الوقت الحالي.

وأضاف:" رينيه فايلر لن يسافر إلى سويسرا لقضاء أجازة، وفضل البقاء في مصر هو وجهازه المعاون، من أجل التحضير والاستعداد لموقعة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه اليوم، واشتمل مران الفريق على جانب استشفائي؛ للتخلص من حالة الإجهاد بالإضافة إلى مران بدني، وتخصيص تقسيمة للمجموعة المتواجدة بالمران وتحسين إنهاء الهجمة.

التعليقات