بوتشيتينو يكشف حقيقة رحيله عن توتنهام

بوتشيتينو

تحرير : سعد الدين محمود

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ م

يصر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، على دعمه الكامل لرئيس النادي اللندني دانييل ليفي، مؤكدًا أنه يحظى بالدعم الكامل من "صديقه" في إشارة إلى الأخير، على الرغم من مرور الفريق في الوقت الحالي بأكبر أزمة في عهده.

وخسر السبيرز، يوم السبت الماضي بنتيجة 3-صفر أمام برايتون، وذلك بعد أيام قليلة من هزيمته الثقيلة على ملعبه بسبعة أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى توتنهام 10 أهداف في مباراتين فقط أمام بايرن ميونيخ، ثم أمام برايتون، كما فقد جهود قائده الحارس الفرنسي هوجو لوريس حتى نهاية الموسم بعد إصابته بخلع في الكوع.

ووقع بوتشيتينو، عقدًا جديدًا مع توتنهام مدته خمس سنوات في شهر مايو من العام الماضي، لكن الشكل الحالي للفريق، ألقي بظلال من الشك على مستقبله في شمال لندن، حيث خرج أيضا من كأس كاراباو قبل أسابيع قليلة، على يد فريق كولشيستر.

وادعى مدرب وصيف بطل أوروبا، في تصريحاته اليوم الاثنين، التي نقلتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن النتائج الأخيرة لم تغير ارتباطه الوثيق مع ليفي رئيس النادي، معلقًا: «نحافظ على علاقة جيدة للغاية ومن غير العادي أن نحظى بهذا الدعم، لقد أخبرته كثيرًا أنه بالإضافة إلى أنه رئيسي، أعتبره صديقًا لي».

التعليقات