بيراميدز يوجه الشكر للجزيرة الإماراتي بسبب «كينو»

كينو

تحرير : محمد حسن صيام

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٥١ م

وجه نادي بيراميدز، الشكر لنظيره الجزيرة الإماراتي، على اهتمامه الشديد بمتابعة الإصابة القوية التي تعرض لها نجم الفريق البرازيلي ماركوس كينو، حيث أعير الأخير من بيراميدز لنادي الجزيرة الإماراتي بداية من الموسم الجاري، ليشارك اللاعب مع الجزيرة في دوري الخليج العربي، وتعرض مؤخرًا لإصابة تأكد معها غيابه لعدة أسابيع. وأبدى بيراميدز امتنانه الشديد لمسئولي الجزيرة واهتمامهم الكبير باللاعب ومتابعة حالته الصحية، والاحترافية الشديدة في التعامل مع إصابة كينو، كما تمنى بيراميدز لكينو العودة سريعًا للملاعب، وأن يستمر في إمتاع الجماهير بمهاراته المميزة.

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن التشخصي النهائي لإصابة البرازيلي ماركوس كينو لاعب بيراميدز المعار إلى الفريق الإماراتي، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام شباب الأهلي، الخميس الماضي على ملعب "استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري الخليج العربي، وانتهت بالتعادل السلبي، وسقط اللاعب المعار من صفوف بيراميدز، بعد مرور 43 دقيقة وسط صرخات قوية بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وغادر كينو ملعب اللقاء، وشارك زايد العامري بدلًأ منه، حيث كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها كينو عن إصابته بتمدد في الرباط الداخلي ورض عظمي في الجهة الخارجية من الجهة اليسرىوهي اصابة تحتاج لفترة قد تصل إلى 6 أشهر.

التعليقات