مران الأهلى: عودة مروان محسن وغياب علي معلول

مروان محسن أثناء خروجه من الملعب للإصابة

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٣ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وبدأ المران بخوض اللاعبين فقرة تدريبية، تحت قيادة توماس بينجيللي، مدرب أحمال الفريق، وجاءت الفقرة بخوض جميع اللاعبين لتدريبات بالكرة لرفع الحمل البدني للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وتواجد 19 لاعبًا في مران الأهلي، نظرًا لانضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، استعدادًا لخوض المباريات الودية الدولية. وغاب التونسي علي معلول لاعب الأهلي عن مران الفريق، بسبب الاستدعاء من منتخب نسور قرطاج .

وظهر مروان محسن، مهاجم الأهلي، في مران الفريق اليوم الإثنين بعد انتهاء اجازته، وتغيب محسن عن مران الأهلي الأيام الماضية بسبب خضوعه لعملية جراحية في الوجه بعد إصابته في لقاء سموحة بالجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يخضع مروان محسن لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز.

وقبل نهاية المران، خصص رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تقسيمة للاعبين، تم تقسيمهم ثلاث مجموعات، من أجل تطوير إنهاء الهجمة وسهولة تسجيل الأهداف بشكل اسرع.

وشهدت التقسيمة تألق المغربي وليد أزارو، وركز فايلر مع مهاجم الفريق ومنحه عدة تعليمات حتى نجح المغربي أزارو في إحراز أكثر من هدف، ونال إشادة المدرب السويسري وزملاؤه في الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات