حازم إمام: مشوار الدوري لا زال طويلًا رغم تعثر الزمالك

حازم إمام

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٣:٤٢ م

يرفض حازم إمام، نجم الزمالك السابق، الحملة التي تتردد بشأن اقتراب الأهلي من حسم لقب بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، بعد مرور 3 جولات فقط على بداية المسابقة.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: "مشوار الدوري لا زال طويلًا، ليس معنى تعثر الزمالك في لقاء، أنه خسر اللقب أو ابتعد عن المنافسة".

وواصل: "هناك لغز غريب في الزمالك، الفريق بدأ مشواره مع المدرب الصربي ميتشو بأداء فني مميز وتحقيق نتائج أكثر من رائعة في مسابقة كأس مصر، ثم حدث التراجع الغريب بداية من لقاء السوبر أمام الأهلي".

وتابع نجم الزمالك السابق: "أتمنى أن يعود الفريق الأبيض لتقديم مستويات مميزة من أجل تصحيح المسار من جديد".

ويمر الزمالك بحالة من التراجع الفني بعد التتويج بلقب كأس مصر وخسر أمام الأهلي في بطولة السوبر المحلي كما تلقى الهزيمة أمام جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام إف سي مصر بهدف لكل منهما، مساء أمس الأحد، على ملعب السلام، في ختام الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 15، وتعادل إف سي مصر في الدقيقة 45+2، بهدف سجله المهاجم عمر الحبشي.

وأوقف إف سي مصر بذلك انتصارات الزمالك، قبل مباراة القمة التي ستجمعه بالأهلي في الجولة المقبلة، ليصبح رصيد الفريق الأبيض 7 نقاط في المركز الرابع، متخلفًا بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني والمقاولون الثالث، بينما ارتفع رصيد إف سي مصر إلى نقطتين، في المركز الـ15.

التعليقات