الإصابات تضرب المانشافت

يواكيم لوف

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٣:٣٨ م

تواصلت معاناة يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، بسبب الإصابات التي تضرب لاعبيه واحدًا تلو الآخر في الأيام القليلة الماضية، وشهدت قائمة المانشافت الأخيرة، غياب عدد هائل من اللاعبين، على رأسهم ليون جوريتسكا، نيكو شولز، جوليان دراكسلر، ثيو كيرير وكيفن تراب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبحسب ما ذكره موقع "سبورت 1"، فإن لوف مهدد بفقدان لاعبين آخرين قبل مواجهة الأرجنتين وديًا، الأربعاء المقبل، في ظل معاناة مهاجمه تيمو فيرنر من نزلة برد، من جانبه، قال لوف: "تيمو مصاب بعدوى الإنفلونزا، لست متأكدًا من قدرته على التدرب معنا اليوم وغدًا".
 
كما أكد المدرب الألماني أن إلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي، يعاني أيضًا من إصابة عضلية بسيطة، ليصبح اللاعبان مهددان بالغياب عن المباراة المقبلة.
 
وكان لوف قد اضطر لاستبعاد توني كروس وجوناس هيكتور، أمس الأحد، واستدعاء سوات سيردار، لاعب شالكه، لأول مرة، بسبب إصابة الثنائي.
 
وعبر لوف عن استيائه من تلك الإصابات المتتالية للاعبيه، رغم تأكيده على عدم رغبته في الشكوى من الظروف الحالية، لكنه أشار إلى إمكانية استفادة الشباب من الوضع الراهن واغتنام الفرصة.
 
وبسؤاله عما إذا راودته فكرة استدعاء ماتس هوميلز مدافع دورتموند، بدلًا من ماتياس جينتر، فأجاب لوف برد حاسم "لم أفكر في هذا الأمر، نحن في طريقنا للتعويل على الشباب، وليس هناك أي سبب لاستدعاء ماتس".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الألماني مع إستونيا بعد 4 أيام فقط على مواجهة الأرجنتين، وذلك في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

التعليقات