كونتي عن الخسارة أمام يوفنتوس: اعتدت على ذلك

أنطونيو كونتي

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٤٥ م

أعرب أنطونيو كونتي، مدرب إنتر، عن ثقته في قدرة فريقه على المنافسة على لقب الدوري في الجولات المقبلة، وذلك بعدما تكبد النيراتزوري أول هزيمة له هذا الموسم، بالسقوط على ملعبه أمام حامل اللقب يوفنتوس بنتيجة 2-1 أمس الأحد، وقال كونتي في تصريحات لـ"سكاي إيطاليا" عقب المباراة التي هزم فيها اليوم الأحد أمام السيدة العجوز 2-1: "لقد دفعنا ثمن إصابة سينسي، عندما غادر فقدنا أساسيات اللعبة، حتى في الشوط الثاني، لم نلعب بشكل جيد، رغم أن المواجهة كانت متوازنة للغاية".


وأضاف كونتي: "لقد كانت مباراة مهمة ضد فريق قوي للغاية، عندما لعبت كخصم ضد يوفنتوس، كنت دائمًا أخسر، مع أريزو، مع أتالانتا، واليوم حدث مع الإنتر، نا آسف، لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، نحن بحاجة للعمل بجد".

واعترف كونتي بأن مستوى خط دفاعه كان من الممكن أن يقدم مباراة أفضل، قائلًا: "بالتأكيد كان بإمكانهم أن يفعلوا الكثير بشكل أفضل، اليوم ومع برشلونة، لكن على مستوى الخبرة، مازلنا بحاجة إلى العمل بجد".

يذكر أن يوفنتوس بانتصار الأمس من اتتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل في لقاء وحيد أمام فيورنتينا.

وبدوره تراجع إنتر إلى المركز الثاني برصيد 18 نقطة، محققًا الانتصار في أول 6 جولات في الدوري قبل السقوط أمس أمام يوفنتوس.

التعليقات