بايرن ميونيخ يحدد خليفة نوير

مانويل نوير

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ م

بدأ بايرن ميونيخ التفكير في حقبة ما بعد حارسه الدولي مانويل نوير، وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، يرغب العملاق البافاري في التعاقد مع حارس شالكة ألكسندر نوبل، خاصة أن عقده ينتي مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي من الممكن التعاقد معه في صفقة انتقال حر في شهر يناير المقبل، والأمر من ذلك أن الحارس الملقب بنوير الجديد، حسم بالفعل أمره بالانضمام إلى قلعة أليانز أرينا الصيف المقبل، حيث سيكرر سيناريو رحيل الكثير من النجوم عن شالكة بالمجان من ليون جوريتسكا، وسياد كولاسيناك وجويل ماتيب.



وعلى الرغم من أن مانويل نوير البالغ من العمر 33 عامًا، لم يشير إلى نيته للاعتزال في المستقبل القريب، إلا أن نوبل يفضل الانتقال إلى العملاق البافاري الصيف المقبل، على آمل خلافة نوير في السنوات القليلة المقبلة.

ولا يرغب نوبل في الجلوس احتياطيًا لنوير، انتظارًا لموعد تعليق الحارس لقفازاته، مما يفتح الباب أمام سيناريو التعاقد معه وإعارته بعدها لفريق آخر.

يذكر أن مانويل نوير توج مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني 7 مرات، وبلقب كأس ألمانيا 4 مرات وبلقب السوبر الألماني 4 مرات وبلقب كل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وسبق وأن توج نوير أيضًا بلقب كأس ألمانيا مع شالكة في موسم 2010- 2011 قبل انتقاله إلى بايرن ميونيخ.

التعليقات