نجوم الزمالك القدامى يفتحون النار على ميتشو

ميتشو

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ ص

انقلبت جماهير الزمالك وبعض نجوم القلعة البيضاء السابقين على المدرب الصربي ميلوتين سيرجوفيتش "ميتشو"، بعد التعادل مع إف سي مصر.

وانتقد فاروق جعفر، مدرب الزمالك الأسبق، عبر تصريحات تليفزيونية، طريقة إعداد ميتشو للمباراة، مؤكداً أنه اهتم بشكل زائد بلقاء الأهلي بالجولة الرابعة للدوري، ولكنه رفض فكرة إجراء تغييرات في الجهاز الفني وطالب بتوفير الاستقرار.

وانتقد طارق يحيى مدرب الزمالك الأسبق تفكير ميتشو خلال المباراة، وتوجيه "رسالة اطمئنان" للاعبي الفريق قبل اللقاء، باستبعاد بعض العناصر مثل محمود علاء وفرجاني ساسي.

وأشار إلى أن الزمالك افتقد دور لاعب الارتكاز في المباراة وهو سر التعادل، موضحاً أن ميتشو تجاهل لاعباً مهماً مثل إسلام جابر ولم يمنحه أي فرصة.

وأكد مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض كان بحاجة لحسم اللقاء مبكراً من أجل تحقيق الفوز على حساب إف سي مصر، مشيراً إلى أن الأبيض قادر على تصحيح المسار بشرط استعادة الروح القتالية.

وأوضح عبد الحميد بسيوني مهاجم الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض افتقد الروح القتالية في المباراة، مؤكداً أن الفريق كان بحاجة للتركيز من أجل مواصلة انتصاراته.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام إف سي مصر بهدف لكل منهما، مساء أمس الأحد، على ملعب السلام، في ختام الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 15، وتعادل إف سي مصر في الدقيقة 45+2، بهدف سجله المهاجم عمر الحبشي.

وأوقف إف سي مصر بذلك انتصارات الزمالك، قبل مباراة القمة التي ستجمعه بالأهلي في الجولة المقبلة، ليصبح رصيد الفريق الأبيض 7 نقاط في المركز الرابع، متخلفًا بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني والمقاولون الثالث، بينما ارتفع رصيد إف سي مصر إلى نقطتين، في المركز الـ15.

التعليقات