مرتضى منصور: لقاء الأهلي بداية تصحيح المسار

مرتضى منصور

تحرير :

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٣ ص

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بالقلعة البيضاء، لن يرحل عن الفريق، إلا في نهاية الموسم.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، عقب تعادل فريقه مع إف سي مصر في الدوري الممتاز، إن ميتشو هو نفس المدرب الذي كان الجميع يشيد به، منذ أقل من شهر، حين توج بكأس مصر.

وأردف منصور: "عقدت جلسة مع ميتشو بعد المباراة، لمعرفة أسباب الأداء الباهت والتعادل المؤسف، ووضعنا خطة لتصحيح المسار سريعا.. وأؤكد أنه لن يرحل إلا بنهاية الموسم".

وواصل رئيس الزمالك: "لا مساس بالمعاونين الأجانب لميتشو، لكن هناك إمكانية لإضافة عناصر مصرية للجهاز المعاون، لمساعدة المدرب في مهمته".

وأعلن مرتضى منصور توقيع عقوبات متدرجة على لاعبيه بعد التعادل، معتبرا أن غياب طارق حامد، لاعب الوسط، بعد طرده في لقاء مصر للمقاصة، أحد أسباب التعثر، لأنه أثر على الفريق سلبًا.

وأضاف رئيس الزمالك أن البعض يحلو له انتقاد نجليه، أحمد وأمير "رغم أنهما يدفعان من جيبهما الخاص من أجل مصلحة النادي"، على حد قوله.

وواصل مرتضى منصور بأن الزمالك لديه القدرة على تصحيح مساره، وتدارك الأخطاء، بدايةً من لقاء الأهلي في الجولة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام إف سي مصر بهدف لكل منهما، مساء أمس الأحد، على ملعب السلام، في ختام الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وتقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 15، وتعادل إف سي مصر في الدقيقة 45+2، بهدف سجله المهاجم عمر الحبشي.

وأوقف إف سي مصر بذلك انتصارات الزمالك، قبل مباراة القمة التي ستجمعه بالأهلي في الجولة المقبلة، ليصبح رصيد الفريق الأبيض 7 نقاط في المركز الرابع، متخلفًَا بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني والمقاولون الثالث، بينما ارتفع رصيد إف سي مصر إلى نقطتين، في المركز الـ15.

التعليقات