حازم إمام: قرارات ميتشو غير موجودة في كرة القدم

حازم إمام

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:١٧ م

أكد حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، أن الحديث عن ضياع بطولة الدوري من النادي الأبيض هذا الموسم سابق لآوانه وبعيد تمامًا عن كل حسابات المنطق، مشيرا إلى أن الوقت مازال طويلا لفتح المجال في هذا الكلام.

وأضاف «حازم»، خلال تصريحاته بالاستوديو التحليلي لقناة ON sport، عقب المباراة، أن الزمالك مطلوب منه التعلم من هذه المواقف، مشيرًا إلى أن الصربي ميتشو، يجب عليه يثبت التشكيل لأنه من غير المعقول أن يقوم بعمل 7 تغييرات في مباراة واحدة ببطولة الدوري.

وتابع: «محدش بيعمل كده زي ميتشو، ممكن تغير لاعب او اتنين في مباراة لكن 7 لاعبين كتير جدا فر كرة القدم، مثل هذه القرارات تجعل اللاعبين يشعرون بأن المباراة سهلة عليهم ويخوضونها بتراخي».

واستمر في حديثه: «اتعجب من بداية ميتشو الجيدة، ثم التراجع بشكل غريب في المباريات التالية، وأتمنى أن يعود ميتشو لسابق انطلاقته مع الفريق».

وتعادل الزمالك أمام إف سي مصر في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز والتي انتهت بنتيجة 1- 1، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث بجدول الدوري وارتفع رصيد إف سي مصر إلى نقطتين يحتل بهما المركز الـ15.

التعليقات