يوفنتوس يرتقي للصدارة بالفوز على إنتر ميلان

تحرير : علي الزيني

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠١ م
خطف فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا من نظيره إنتر ميلان، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي، سجل باولو ديبالا هدف التقدم للسيدة العجوز، وأدرك مارتينيز هدف التعادل لأصحاب الأرض، وأحرز هيجواين هدف الفوز لليوفي، الذي ألحق الخسارة الأول لأبناء كونتي، وحلق في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 19 نقطة، في المقابل تراجع إنتر إلى المركز الثاني بـ 18 نقطة.

لم يحتاج يوفنتوس سوى لأربعة دقائق لزيارة شباك إنتر ميلان، عن طريق باولو ديبالا، الذي أطلق تسديدة صاروخية، فشل هاندانوفيتش في التصدي لها لتسكن الشباك، وفي الدقيقة العاشرة أطلق رونالدو تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة، وارتدت هجمة مرتدة للإنتر عن طريق لوكاكو الذي توغل حتى منطقة الجزاء، ليوقف بونوتشي الهجمة في اللحظة الأخيرة.

وفي الدقيقة 17، حصل فريق إنتر على ركلة جزاء، بعدما اصطدمت الكرة بيد دي ليخت، نفذها مارتينيز في المرمى مسجلًا هدف التعادل، وفي الدقيقة 42، سجل رونالدو الهدف الثاني لليوفي، قبل أن يلغيه الحكم، بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني ضغط لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف الفوز، وهو ما نجح فيه يوفنتوس، في الدقيقة 80، بعد تمريرة من رونالدو لهيجواين، الذي انفرد بالحارس، ووضعها في الشباك.
التعليقات