اتحاد الكرة يكشف موقفه من تعديل مواعيد وملاعب مباريات الدوري

مقر الجبلاية

تحرير : أحمد بركات

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م

أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيانًا عن مسابقة الدورى المصرى، مشيرًا إلى أن الاتحاد ملتزم بكل المواعيد التى وضعت من قبله فى البطولة المحلية، وان جميع التغييرات بشأن الملاعب جاءت بناًء على توجيهات أمنية، وان الاتحاد لم يحدد الملاعب والمسئولية تعود بالكامل على الأندية .

وجاء البيان كالتالى..

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم التزامه بالمواعيد الموضوعه من قبله لمباريات مسابقة الدوري الممتاز وضرورة أن يكون للمسابقة الأولى في مصر مواعيد منضبطة ومعروف وقت انطلاقها وختامها .

كما أَضاف الاتحاد من خلال البيان:" قد حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعدا لانطلاق الدوري في 21 سبتمبر الماضي في حين تم الإشارة إلى شهر مايو المقبل لختام المسابقة لحين تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد نهائي البطولات الأفريقية حتى يتسنى تحديد موعد نهاية الدوري بكل دقة".

وأكمل:" ويود الاتحاد المصري الإشارة إلى أن أي تعديلات جرت على الملاعب المحددة في الجدول جاءت بطلب من الجهات الأمنية ، كما يجدر الإشارة إلى ما ورد في لائحة المسابقة من أن تحديد الملاعب مسئولية الأندية مسئولية كاملة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، دون تدخل اتحاد كرة القدم في ذلك".

وأختتم:"يأتي هذا التوضيح المهم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم للتأكيد على ضرورة تضافر جهود عناصر اللعبة كافة من أجل الخروج بمسابقة الدوري بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية ومكانتها الكبيرة."

التعليقات