أرسنال يخطف فوزا صعبا من بورنموث

أرسنال

تحرير : محمد جمال

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٩ م

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على حساب مضيفه بورنموث بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد على ملعب الإمارات فى إطار الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدورى الإنجليزي (البريمرليج)، وسجل هدف المباراة الوحيد دافيد لويز مدافع آرسنال القادم من صفوف فريق تشيلسي .

ولم يستطيع أى فريق اقتناص الفوز من الجانرز على مدار 22مباراة على أرضه حيث فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 4 اخرين، بينما خسر فريق بورنموث اخر 3 مباريات فى لندن بالدورى الإنجليزي، استقبل خلالهم 5 أهداف .

وبدأت المباراة بسيطرة من آرسنال، ليفتتح دافيد لويز التسجيل فى الدقيقة التاسعة بعد تمريرة من نيكولا بيبي، واستمرت المحاولات على مدار الشوط الأول من جانب أرسنال لتعزيز التقدم لكنها باءت بالفشل، لينتهى الشوط بنتيجة 1-0.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثانى حاول الجانرز الوصول للهدف الثانى ليضمن الثلاث نقاط، لكن هذه المحاولات قابلها انتفاضة من بورنموث لبعض الوقت بحثا عن هدف التعادل، لكن المحاولات من الجانبين فشلت، لينتهى الشوط الثانى بتقدم ارسنال بهدف نظيف وحصد ثلاث نقاط غاليين تضعه فى المركز الثالث من جدول البريميرليج برصيد 15 نقطة، ومن المنتظر أن يلتقي أرسنال الجولة القادمة شيفلد يونايتد على ملعب برامول لين .

التعليقات