وولفرهامبتون يحقق فوزًا تاريخيًا على مانشستر سيتي

تحرير : علي الزيني

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:٢٧ م
حقق فريق وولفرهامبتون فوزًا ثمينًا على نظيره مانشستر سيتي ، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل أداما تراوري هدفي اللقاء، وبهذه الخسارة توقف رصيد السيتي عند 16 نقطة في المركز الثاني، في المقابل رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر، وبعد خسارة أبناء جوارديولا وسع ليفربول الفارق مع منافسه المباشر إلى 8 نقاط، بعد أن أضاع السيتي ثلاثة نقاط.

سيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات الشوط الأول، وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق، في المقابل اعتمد فريق وولفرهامبتون، على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة على مرمى أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

في الشوط الثاني ظلت سيطرة السيتي لكن دون تسجيل أي هدف، ومن هجمة مرتدة سريعة، نجح فريق وولفرهامبتون من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 80، بعدما انطلق خيمنيز، وراوغ أوتامندي بطريقة رائعة، ومرر الكرة إلى أداما تراوري، الذي انفرد بإيدرسون وسجل الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عاد تراوري ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما استلم تمريرة خيمنيز من وسط الملعب، وانطلق حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز وولفرهامبتون، بهدفين نظيفين.
التعليقات