منتخب الصالات يعود للقاهرة بعد ختام معسكر البحرين

منتخب الصالات

تحرير : أحمد بركات

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٢:٤٢ م
اختتم منتخب مصر لكرة الصالات معسكره بالبحرين بعد خوض مباريتين دوليتين وديتين ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة إفريقيا بالمغرب يناير 2020 والمؤهلة لكأس العالم ليتوانيا 2020.

وخاض المنتخب الوطني بقيادة هشام صالح مباراتين وديتين أمام منتخب البحرين فاز في الأولى بهدفين لهدف وأحرز هدفي الفراعنة أحمد عبد القادر موزة ومحمود شوبير، فيما حقق الفراعنة الفوز علي البحرين بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي انتهت ظهر اليوم الأحد.

افتتح المعتز بالله سامي رابعية منتخب مصر وأحرز محمد عبد الحميد كوكي الهدف القاني وسجل طارق حسن الهدف الثالث واختتم رابعية مصر المعتز بالله بتسجيله للهدف الثاني الشخصي له قبل نهاية المباراة.

وتتوجه بعثة منتخب الفراعنة للإمارات صباح اليوم الأحد لأداء مباراتين وديتين مع المنتخب الإماراتي يومي 8 و 9 أكتوبر على أن تعود بعثة المنتخب لأرض الوطن يوم 11 أكتوبر.

من حانبها أشادت سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس بعثة منتخب الصالات بالاستقبال الحافل من المسئولين باتحاد الكرة البحريني الممثل في عارف المناعي عضو اللاتحاد البحريني والمشرف على كرة الصالات والشاطئيه الذي قام بتقديم كل السبل لانجاح المبارياتين.

كما أشادت بمجهودات السفارة المصرية ونائب السفير المستشار أحمد خفاجي وأن السفارة لم تترك بعثة المنتخب لحظة وعملوا علي راحة البعثة وقاموا كل سبل الراحة والمساعدة.

كما أكدت علي مجهودات الأستاذ سيد مسعود رئيس الحالية المصرية بالبحرين والذي حرص على إحضار الجماهير المصرية وتشجيع المنتخب بالإضافة إلى وقوفه بجوار البعثة وتزليل كل الصعوبات التي واجهت المنتخب.

فيما أكد هشام صالح المدير الفني للمنتخب أن الفريق استفاد بشكل كبير من معسكر البحرين وأن منتخب مصر قدم أداء قوي في المباراتين وأهدر لاعبيه فرصا عديدة بالإضافة لتألق حارس مرمى البحرين الغير عادي.

وأشار هشام صالح إلي أنه يسعى لتجربة عدد من اللاعبين الجدد والشباب من أجل عملية إحلال وتجديد لصفوف المنتخب مشيدًا بأداء معظم اللاعبين في المباراة.

ويترأس بعثة منتخب مصر الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب كرة الصالات ويضم الجهاز الفني المعاون لهشام صالح، نادر رشاد مدرب عام ومصطفي لطفي مدير المنتخب وعادل الحداد طبيب وهاني درويش إخصائي علاج طبيعي.
التعليقات