سولسكاير يبحث عن رد الجميل أمام نيوكاسل

أولي جونار سولسكاير

تحرير :

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:١٣ ص

أشار النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، إلى أن الفوز على نيوكاسل اليوم الأحد في المواجهة التي ستقام على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، من شأنه أن يمنج الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل بداية فترة التوقف الدولية، وذلك في ظل النتائج الباهنة التي يقدمها الشياطين الحمر هذا الموسم، بعدما فشل اليونايتد في تحقيق أي انتصار في 10 مباريات خاضها خارج ميدانه هذا الموسم في جميع المسابقات، إلى جانب احتلال الفريق المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي.



وقال سولسكاير لشبكة سكاي سبورتس: "بالنسبة لنا فإن تحقيق نتيجة (أمام نيوكاسل) سيكون ضروريًا. أعتقد هذا سيساعد على تغيير الأجواء، سيكون بوسع اللاعبين الذهاب إلى فترة التوقف في حالة جيدة. بكل تأكيد لا يستمتع المرء بعدم تحقيق الانتصارات".

وواصل المدرب النرويجي: "بذل المرء كل جهد ممكن في منصبه، وإذا فاز بالمباريات يشعر بسعادة أكبر وتتغير الأجواء لكن هذا لا يعني أن المستوى تحسن بل النتائج تغير الأجواء".

وإختتم: "جماهيرنا تتمسك بدعم اللاعبين، وبدورنا، يرغب الفريق في رد هذا الجميل لهم على ولائهم من خلال تحقيق الانتصار في مباراة نيوكاسل".

التعليقات