بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على الطلائع في الدوري

بيراميدز

تحرير : أحمد سيد

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:١٢ ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيًلا على نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصري الممتاز لموسم (2019-2020).

ويدخل فريق الطلائع، بقيادة مدربه البرازيلى سيرجيو فارياس، اللقاء بحثًا عن تحقيق فوزه الأول فى المسابقة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع إنبى بهدف لكل فريق بالجولة الثانية.

في المقابل يأمل بيراميدز بقيادة مدربه الفرنسي ديسابر، لمواصلة انتصاراته للحفاظ على صدارة الدوري، وملاحقة الأهلي، حيث فاز على إنبي برباعية دون رد في افتتاح الدوري، ثم الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية.

وطالب البرازيلى سيرجيو فارياس المدير الفني للطلائع لاعبيه بتصحيح وضع الفريق فى جدول ترتيب الدوري عن طريق حصد النقاط الثلاث للخروج من دوامة النتائج السيئة التىي تطاردهم منذ إنطلاق المسابقة.

فيما تحدث الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز مع لاعبيه مطالبًا إياهم بمواصلة النتائج المتميزة للحفاظ على قمة الدوري لاسيما فى ظل تفوق الاهلى والزمالك وتحقيقهم الفوز بشكل متتالي.

التعليقات