مدرب ليستر سيتي يدافع عن لاعبه بعد إصابة صلاح

محمد صلاح

تحرير :

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٧ ص

علق بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، على الإصابة القوية التي تعرض لها نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، في فوز ليفربول أمس السبت على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وخرج صلاح من أرض الملعب في الدقيقة 89، بعد تدخل عنيف من قبل لاعب ليستر حمزة تشودري، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، قبل أن يحسم جيمس ميلنر النقاط الثلاث للريدز في الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء، ليواصل ليفربول انطلاقته القوية للموسم.



وقال مدرب ليستر سيتي في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "لا أعتقد أن اللعبة شهدت تحديًا سيئًا، صلاح حاول الدخول إلى العمق بسرعة عالية في نفس لحظة عودة تشودري".

وأضاف رودجرز: "حاولت مشاهدة اللعبة بشكل أوضح، إلا أن الكاميرا كانت بعيدة للغاية، ولكن يبدو أن الإصابة كانت أسوأ مما ظهرت عليه، تشودري شخص أمين، لقد تحدى صلاح للحصول على الكرة، ولا أعتقد أنه كان يهدف لإصابته".

يذكر أن بالانتصار الذي حققه ليفربول أمس، يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط كاملة عن حامل اللقب وصاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، والذي يستعد لاستقبال وولفرهامبتون اليوم الأحد.

التعليقات