توتنهام يعلن تشخيص إصابة هوجو لوريس

تحرير : علي الزيني

٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ م
أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت، إصابة حارسه الفرنسي هوجو لوريس بخلع في المرفق خلال مباراة برايتون، التي أقيمت ظهر اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسرها توتنهام بثلاثية نظيفة، وتعرض الحارس الدولي إلى سقوط مروع في الدقيقة الثالثة من اللقاء الذي احتضنه ملعب (فالمر)، حيث سقط بالخطأ على مرفق يده، ليخرج على نقاله، وسط تأثر بالغ على ملامحه، ويشارك الحارس الأرجنتيني باولو جازانيجا، بدلًا منه.

وقال توتنهام في بيانه: "الفحوصات الأولية أثبتت تعرض لوريس لإصابة بخلع في الكوع والحارس سيعود إلى لندن الليلة للخضوع لفحوصات أخرى في إحدى المستشفيات هناك.. على أن يتم وضع الحارس تحت الملاحظة خلال الأسبوع المقبل ثم يخضع لفحص طبي آخر لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن الملاعب".

وتواصلت النتائج المخيبة للآمال لتوتنهام في الآونة الأخيرة، بعدما تكبد منذ أيام الهزيمة الأثقل في تاريخه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 7- 2.

وينتظر توتنهام مجموعة من المباريات الصعبة عقب نهاية فترة التوقف الدولية المقبل، حيث سيستقبل واتفورد يوم 19 أكتوبر المقبل، ويستقبل بعدها النجم الأحمر يوم 22 أكتوبر في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل لمواجهة متصدر جدول الترتيب ليفربول على ملعب الأنفيلد يوم 27 أكتوبر المقبل.
التعليقات