باريس سان جيرمان يكتسح أنجيه برباعية

تحرير : علي الزيني

٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٥ م
اكتسح فريق باريس سان جيرمان، نظيره أنجيه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي، سجل بابلو سارابيا هدف التقدم للفريق الباريسي، وأضاف ماورو إيكاردي الهدف الثاني، وعزز إدريسا جايي تقدم فريقه بهدف ثالث، واختتم نيمار دا سيلفا رباعية بي إس جي، الذي رفع إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة، في المقابل تجمد رصيد أنجيه عند 16 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن نانت الثاني.

لم يحتاج أصحاب الأرض كثيرًا من أجل زيارة شباك الضيوف، حيث سجل بابلو سارابيا هدف التقدم، في الثالثة عشر، بعدما توغل من الجانب الأيمن وسدد كرة قوية بيسراه، مسجلًا أول أهداف مع باريس.

وفي الدقيقة 37، نجح الأرجنتيني إيكاردي في إضافة ثاني الأهداف، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز إدريسا جاي، تقدم فريق باريس بهدف ثالث، بعدما استقبل عرضية من خوان بيرنات، قابلها سارابيا بتسديدة نحو المرمى، ليبعدها مدافع أنجيه، ويكملها جايي في الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة، اختتم نيمار رباعية الفريق الباريسي، بعدما استقبل تمريرة تشوبو موتينج، وراوغ الحارس وسدد الكرة في الشباك الخالية، لينتهي اللقاء بفوز باريس برباعية نظيفة.
التعليقات