محمد صلاح يتعرض للإصابة في مباراة ليستر سيتي

محمد صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٦ م

خرج الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج"، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء، بعد عركلة من حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي وحاول الدولي المصري التحامل على نفسه واستكمال الوقت المتبقي من اللقاء إلا أنه لم يستطع ذلك وهو ما دفع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز إلى استبداله وحل آدم لالانا بدلًا منه في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي. ومن المقرر أن يخضع اللاعب للمكشف الطبي لتحديد حجم الإصابة وفترة الغياب عن الملاعب.

وخطف فريق ليفربول فوزًت ثمينًا من نظيره ليستر سيتي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ساديو ماني هدف التقدم للريدز، وأدرك جيمس ماديسون هدف التعادل للثعالب، وأحرز جيمس ميلنر هدف الفوز لأصحاب الأرض، من ركلة جزاء، الفوز رفع رصيد أبناء يورجن كلوب، إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، في المقابل تجمد رصيد ليستر عند 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره فريق مانشستر يونايتد في مباراة من أقوى مباريات الدوري الإنجليزي والمقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر ضمن مباريات الجولة التاسعة.

التعليقات