أستون فيلا يكتسح نوريتش سيتي بمشاركة تريزيجيه في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٠ م

حقق فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزًا كبيرًا على نظيره فريق نوريتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والتي استضافها ملعب فريق نوريتش سيتي. أفتتح فريق أستون فيلا التسجيل في الدقيقة 14 من زمن أحدث المباراة عن ريق اللاعب ويسلي موراييس قبل أن يضيف الهدف الثاني في شباك نوريتش سيتي في الدقيقة 30 من زمن أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني لم يكتفى فريق أستون فيلا بتقدمه بهدفين ون رد بل أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 49 من زمن المباراة عن طريق جاك جراليش قبل أن يسجل كونور هوريان الهدف الرابع لفريق أستون فيلا في الدقيقة 61 من المباراة.

وتمكن اللاعب دوجلاس لويز سواريس لاعب أستون فيلا من تسجيل الهدف الخامس في شباك نوريتش سيتي، في الدقيقة 83 وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين تمكن فريق نوريتش من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب جوزيب دراميتش.

وشهدت المباراة وجود محمود تريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 64 من زمن اللقاء .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر من ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فريق نوريتش سيتي عند 6 نقاط في المركز الـ18 بجدول الدوري.

التعليقات