ليفربول يخطف فوزًا قاتلًا من ليستر سيتي

تحرير : علي الزيني

٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:١١ م
خطف فريق ليفربول فوزًت ثمينًا من نظيره ليستر سيتي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل ساديو ماني هدف التقدم للريدز، وأدرك جيمس ماديسون هدف التعادل للثعالب، وأحرز جيمس ميلنر هدف الفوز لأصحاب الأرض، من ركلة جزاء، الفوز رفع رصيد أبناء يورجن كلوب، إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، في المقابل تجمد رصيد ليستر عند 14 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا.

بداية المباراة جاءت قوية وسريعة من قبل لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة 40، افتتح ساديو ماني التسجيل لفريق ليفربول، بعد تمريرة طولية من ميلنر، خلف مدافعي ليستر سيتي، إلى ماني مدافع الذي انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة زاحفة على يسار الحارس شمايكل.

وفي الدقيقة 56 تبادل محمد صلاح الكرة مع ساديو ماني، انتهت بتدخل دفاع ليستر أمام اللاعب السنغالي، حرمه من تسديد الكرة بأريحية، لتصطدم به وتخرج إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 80، أدرك ليستر سيتي هدف التعادل، عن طريق ماديسون، الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك، وتعرض محمد صلاح للإصابة، لم يستطيع ان يكمل اللقاء.

وفي الدقيقة الأخيرة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، بعد عرقلة ساديو ماني، نفذها ميلنر بنجاح داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدفين لهدف.
التعليقات