برايتون يمطر شباك توتنهام بثلاثية في البريميرليج

توتنهام

تحرير :

٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٣:٣٣ م
حقق برايتون فوزًا كبيرًا على توتنهام بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فالمر ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" لموسم 2019- 2020، وافتتح برايتون التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة عبر نيال موباي، بعد خطأ فادح من حارس السبيرز هوجو لوريس في الإمساك بالكرة، ليخرج بعدها مباشرة من أرض الملعب مصابًا، وعزز برايتون من تقدمه في الدقيقة الـ32 بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أرون كونولي، وإختتم برايتون مهرجان الأهداف، عبر أرون كونولي الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وبهذا الانتصار رفع برايتون رصيده من النقاط إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز الـ12 في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 11، يحتل بهم المركز السادس.

وتواصلت النتائج المخيبة للآمال لتوتنهام في الأونة الأخيرة، وذلك بعدما تكبد منذ أيام الهزيمة الأثقل في تاريخه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 7-2.

وينتظر توتنهام مجموعة من المباريات الصعبة عقب نهاية فترة التوقف الدولية المقبل، حيث سيستقبل واتفورد يوم 19 أكتوبر المقبل، ويستقبل بعدها النجم الأحمر يوم 22 أكتوبر في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل لمواجهة متصدر جدول الترتيب ليفربول على ملعب الأنفيلد يوم 27 أكتوبر المقبل.
التعليقات