جنش يثير الجدل بسب عدم حصوله على مستحقاته من الزمالك

جنش

تحرير :

٠٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٢:٣٦ م

تعجب محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك، من عدم حصوله على مقدم تعاقده للموسم الجديد (2019-2020) حتى الآن من القلعة البيضاء.

وكتب حارس مرمى المنتخب الوطني والزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اليوم الجمعة: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الآن، وأشكر جمهور نادى الزمالك العظيم على مشاعركم الجميلة ومساعدتى في تخطى الأزمة والعودة سريعًا إلى الملعب، فدمتم لى خير أخوه".  

وواصل جنش: "أؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن، ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شى آخر".

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في "سننه". وانا أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الان واشكر جمهور نادى الزمالك العظيم ? على مشاعركم الجميله ومساعدتى في تخطى الازمه والعوده سريعا الى الملعب فدمتم لى خير اخوه وأؤكد انى لم احصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الان ولا اعرف السبب هل هو بسبب اصابتى؟ او بسبب شى اخر
A post shared by Mahmoud Genish (@mahmoud.genish) on


وتعرض جنش لإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2019، ويتواجد صاحب الـ32 عاما حاليا في ألمانيا لتلقي العلاج اللازم، قبل عودته للملاعب مرة أخرى.

وهاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود عبد الرحيم "جنش" بسبب قبوله زيارة لاعب الأبيض السابق محمود عبد المنعم كهربا في ألمانيا، وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "أخطاء جنش أصبحت عديدة وليس مقبولًا أن يستقبل لاعبًا باع النادي ولا أفهم لماذا يتمسح كهربا في الزمالك بعد أن تخلى عنه، ورفض البقاء وهرب إلى البرتغال".
التعليقات