مانشستر يونايتد يستكمل مشوار السقوط برقم سلبي جديد

مانشستر يونايتد

تحرير : محمد جمال

٠٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:١٩ ص
حقق مانشستر يونايتد رقم سلبى جديد، اليوم الخميس، وذلك بعد التعادل بدون أهداف مع إي زد ألكمار، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج) والتى أقيمت على ستاد سيارات جينز . ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن الشياطين الحمر فشلوا في تسديد أي كرة على المرمى للمرة الأولى في تاريخه خلال مباراة في بطولة الدوري الأوروبي، وخاض فريق مانشستر يونايتد 25 مباراة خلال تاريخه باليوروبا ليج حتى الآن.


وأكملت الشبكة فى تقريرها أن مانشستر يونايتد فشل في تحقيق أي فوز خارج ملعبه خلال آخر 10 مباريات خاضها في كل البطولات، حيث أن الفريق تعادل 4 مرات وخسر 6 مواجهات.

وحقق اليونايتد آخر مرة أسوأ سلسلة نتائج على مستوى غياب الانتصارات خارج ملعبه، في الفترة من فبراير إلى سبتمبر وذلك على مستوى 11 مباراة .

وسقط فريق مانشيستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ألكمار الهولندي، ولم يتمكن لاعبو مانشيستر من السيطرة على الكرة معظم الوقت، وكانت فرصهم قليلة مقارنة بألكمار، وظهر الفريق الإنجليزي متأثرًا من أرضية الملعب الصناعية. وألغى الحكم هدفًا للفريق الهولندي في الدقيقة 11، بسبب التسلل على بوادو، ولم يستجب الحكم لمطالب الجمهور باحتساب ركلة جزاء للفريق الهولندي في الدقيقة 47، بحجة وجود لمسة يد على دالوت داخل منطقة الجزاء.

التعليقات