‏أرسنال يقسو على ستاندر لياج برباعية بالدوري الأوروبي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٦ م
‏دك أرسنال الإنجليزي، شباك ضيفه ستاندر لياج البلجيكي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، بملعب «الإمارات» ضمن ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة الدوري الأوروبي 2019-2020. جاء الهدف الأول للمدفعجية، في الدقيقة 14 عن طريق جابرييل مارتينيلي، قبل أن يتمكن نفس اللاعب من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 16، وانتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح الفريق اللندني، بعدما تمكن جوزيف ويلوك من تعزيز التقدم في الدقيقة 22.

ايقاع أداء الفريقين انخفض قليلًا في الشوط الثاني خاصة من جانب لاعبي أرسنال، واستطاع داني سيبايوس أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 57 لينتهي اللقاء بنتيجة 4-0، بتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد ستاندر لياج عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وفى نفس الجولة سقط فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ألكمار الهولندي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية عشرة بالدوري الأوروبي، ولم يتمكن لاعبو مانشيستر من السيطرة على الكرة معظم الوقت، وكانت فرصهم قليلة مقارنة بألكمار .
التعليقات