ميتشو يكشف عن سبب تراجع الزمالك أمام المقاصة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٢ م
‏اعترف الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن أداء فريقه أمام مصر المقاصة لم يكن جيدًا رغم تحقيق الفوز. وانتزع الزمالك فوزًا صعبًا على حساب مصر المقاصة، بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، على استاد «السلام» ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز. بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق الأبيض، إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الفريق الفيومي عند 3 نقاط في المركز السادس.

وقال ميتشو في تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport: «فزنا بـ3 نقاط، وبالفعل لم يكن الأداء جيدًا، لكننا كنا نلعب أمام فريق مميز، تمكن من غلق المساحات واعتمد على الدفاع، كما اعتمد على الهجمات المرتدة فقط في بناء هجماته».

وتابع: «لم يكن اختراق دفاع المقاصة سهلا، وعندما تقدمنا بنتيجة 1- 0، حاول المقاصة التقدم للهجوم مع نزول محمد إبراهيم، وهو ما دفعنا للتحفظ الدفاعي للحفاظ على التقدم».

وأضاف: «واجهتنا مشكلة في الشوط الأول، وهي دفاع المقاصة بشكل كثيف ومبالغ فيه خاصة في منطقة خط الوسط، وكنا نعاني لتمرير الكرة وهو ما جعل المباراة صعبة».

وعن تغيير إمام عاشور في الشوط الأول، أوضح مدرب الزمالك: «أردت الاعتماد على تمريرات محمود عبدالرازق شيكابالا إلى الخط الأمامي، وكان الدفع بخالد بوطيب اختيارًا مناسبًا لتلك الخطة، وبالفعل قدمنا أداء أفضل بعدها».
التعليقات