التشخيص المبدئي لإصابة شيكابالا و «زيزو» أمام المقاصة

تحرير : علي الزيني

٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٤٧ م
تعرض محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال مواجهة مصر للمقاصة، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفارس الأبيض، بهدف نظيف، جاء عن طريق أحمد سيد "زيزو"، بسبب الإصابة، وشارك بدلا منه أشرف بن شرقي، وكشف الجهاز الطبي للفريق الأبيض عن تعرض "شيكابالا" لإصابة بشد في العضلة الضامة؛ ما استدعى خروجه من ملعب اللقاء، في الدقيقة 61.

ومن المنتظر أن يخضع محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاختبار طبي لحسم مشاركته في لقاء فريق إف سي مصر، الذي يقام يوم الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وتعرض محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب خط وسط فريق الزمالك، للإصابة، خلال المباراة، وكشف الجهاز الطبي للفريق بأن التشخيص المبدئي لإصابة زيزو هو كدمة قوية في الركبة وسيجري أشعة لتحديد موقفة من المشاركة في المباريات المقبلة.

وجلس محمود عبدالعزيز، على دكة البدلاء، في بداية اللقاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 74 بدلا من أحمد سيد "زيزو"، وتعرض للإصابة بعد مرور 16 دقيقة فقط، ولم يستطع استكمال المباراة، ليضطر للخروج مصابًا ولعب الزمالك بـ10 لاعبين.
التعليقات