خسارة بيشكتاش «النني» وتعادل براجا في غياب «كوكا»

تحرير : علي الزيني

٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٦ م
شارك الدولي المصري محمد النني، في خسارة فريق بيشكتاش التركي، أمام نظيره وولفرهامبتون الإنجليزي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن مواجهات المجموعة الحادية عشر من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، سجل هدف اللقاء ويلفرد بولي، ليرفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الرابع بعدما حقق الفوز الأول، في المقابل ظل الفريق التركي، في المركز الأخير، بدون نقاط، بعد فشله في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

محمد النني، شارك في المباراة بالكامل مع فريق بيشكتاش، وفشل في تحقيق أول فوز مع الفريق بعد 3 مشاركات منذ الانضمام للفريق التركي الموسم الحالي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عن طريق ويلفرد بولي، الذي ضرب مصيدة التسلل واستقبل كرة ساقطة من روبن نيفيز، خلف الدفاع، وأطلق تسديدة سكنت الشباك.

وفي المجموعة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مواجهة سبورتنج برجا ونظيره سلوفان، والتي أقيمت على ملعب الأول، وغاب عنها المصري أحمد حسن "كوكا"، ليصبح رصيد كل منهما  4 نقاط يتشاركان بها صدارة المجموعة.

وفي المجموعة العاشرة تعادل روما مع وولفسبيرجر، بهدف لمثله، ليرفع الذئاب رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، ويشارك الفريق النمساوي في الصدارة، وجاء إسطنبول باشاك شهير، ومونشنجلادباخ برصيد نقطة واحدة.

التعليقات