«الفرسان» يكشف كابتن المنتخب في معسكر أكتوبر بعد غياب صلاح

المنتخب الوطني

تحرير : أحمد بركات

٠٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٢ م

كشفت مصادر داخل المنتخب الوطني لكرة القدم، عن ترتيب كباتن منتخب مصر، قبل معسكر أكتوبر الجاري، والذي يتخلله ودية بتسوانا يوم 14 من نفس الشهر، وعلم «الفرسان» أن ترتيب كباتن المنتخب جاء كالتالي: (أحمد فتحي - عبد الله السعيد - محمد النني - أحمد حجازي - عمر جابر - أحمد الشناوي»، كما علمت «الفرسان» أن الجهاز الفمي للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، كان يرغب في منح الشارة إلى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلا أن وجود اتجاه قوي لاستبعاده بسبب الاجهاد حال دون ذلك.

وكان حسام البدري قال في تصريحاته تليفزيونية: «محمد صلاح يعاني من بعض الأجهاد بسبب ضغط المباريات ولذلك لن يتواجد في التوقف القادم أمام بوتسوانا، لكن بداية من تصفيات أمم أفريقيا سيتواجد معنا.. تحدثت إلى صلاح خلال اليومين الماضيين، وكذلك أحمد حجازي، وجرى تواصل مع محمد النني من خلال الرسائل النصية».

وتواصل حسام البدرى ومحمد بركات مدير المنتخب مع اللاعب الدولى محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى حالة الإجهاد التى يعانى منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه وأيضا الاطلاع على برنامجه التدريبى، لمراعاة برنامجه العلاجى، لاسيما أنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظا عليه من أى مضاعفات مستقبلا قد تؤثر على حالته الفنية.

ويلعب المنتخب المصري أمام بوتسوانا في أكتوبر الجاري، على أن يلعب في نوفمبر المقبل أول مباراة بتصفيات أمم أفريقيا 2021 أمام كينيا.
التعليقات