سواريز يكشف سر صحوة برشلونة على إنتر في الشوط الثاني

برشلونة

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٣٩ م

أكد الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم أداء مقبول في الشوط الأول لمواجهته أمام إنتر ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء، والذي انتهى بتقدم النيراتزوري بهدف دون رد.

وحقق برشلونة فوزًا قاتلًا على حساب نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو" ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020، والتي استضافها ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وأوضح سواريز، في تصريحاته عقب المباراة، أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم، لكن مواجهة إنتر ميلان لم تكن سهلة اطلاقًا لأنها أمام منافس قوي وصعب، وتمكن من استغلال الأخطاء التي وقع فيها الفريق الكتالوني ونجح في الخروج متقدمًا بالشوط الأول فضلًا عن إهداره لأكثر من فرصة محققة.

وكشف النجم الدولي، سر انتفاضة البلوجرانا في الشوط الثاني، مؤكدًا أن المدرب أرنستو فالفيردي، طالب اللاعبين بين الشوطين بمزيد من التركيز لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الشوط الأول، وبالفعل تمكن الفريق من تحقيق ذلك، وخطف فوز ثمين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق برشلونة لـ 4 نقاط في المركز الثاني من ترتيب المجموعة السادسة، حيث تعادل في المباراة السابقة أمام بوروسيا دورتموند، بينما تجمد رصيد فريق إنتر ميلان الإيطالي عند نقطة واحدة في المركز الثالث من المجموعة.

التعليقات