تشيلسي يستعيد توازنه وفوز كبير لأياكس في دوري الأبطال

تحرير : علي الزيني

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٩ م

حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على نظيره ليل الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بيار موروا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، سجل تامي أبراهام هدف التقدم للبلوز، وأدرك فيكتور أوسيمين هدف التعادل لأصحاب الأرض، وخطف ويليان بورخيس دا سيلفا هدف الفوز للفريق الإنجليزي، الذي رفع رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز الثاني، محققًا فوزه الأول، وظل فريق ليل في المركز الأخير بدون نقاط.



افتتح تامي أبراهام التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 22، بعدما تلقى تمريرة بينية من فيكايو توموري، ليسدد الكرة بسهولة في شباك الحارس ميك مايجنان، وأدرك ليل هدف التعادل في الدقيقة 33، بعدما استقبل ركلة ركنية، برأسية في الشباك، وتمكن ويليان من تسجيل الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 78، بتسديدة على الطائر سكنت شباك الحارس.

وعلى ملعب ميستايا، اكتسح أياكس أمستردام الهولندي، نظيره فالنسيا الإسباني، بثلاثية نظيفة، تقدم حكيم زياش في الدقيقة الثامنة، وأضاف كوينسي بروميس الهدف الثاني بالدقيقة 34، واختتم دوني فان دي بيك، ثلاثية الفريق الهولندي في الدقيقة 67.

الفوز رفع رصيد أياكس إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق ثلاثة نقاط عن تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني، بنفس عدد نقاط فالنسيا الثالث، ويقبع ليل الفرنسي في المركز الأخير بدون نقاط.

التعليقات