بوروسيا دورتموند يفوز على بطل التشيك في دوري أبطال أوروبا

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٢ م

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني الفوز على نظيره سلافيا براج التشيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020 والتي استضافها ملعب فريق إدين أرينا معقل الفريق التشيكي. سجل أشرف حكيمي الهدف الأول في الدقيقة 35 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق دورتموند بهدف نظيف، في الشوط الثاني حاول الفريق التشيكي تعديل النتيجية وتسجيل هدف التعادل لكنه فشل في ذلك .

وأطلق حكيمي رصاصة الرحمة على الفريق التشيكي بتسجيله الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 89 أي قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق بوروسيا دورتموند لـ 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، حيث تعادل في المباراة السابقة أمام برشلونة، بينما تجمد رصيد فريق سلافيا براج عند نقطة واحدة في المركز الأخير من المجموعة.

في مباراة أخرى بنفس الجولة تعادل فريقي كي آر سي جينك البلجيكي أمام نظيره الإيطالي نابولي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فريق جينك البلجيكي.

وتقاسم الفريقان نقطتي التعادل ليصبح رصيد فريق جينك نقطة واحد في المركز الثالث من المجموعة الخامسة، بينما أصبح رصيد نابولي الإيطالي 4 نقاط في المركز الأول من المجموعة التي تضم كلًا من ريد بول وليفربول بالإضافة إلى طرفي المباراة.

التعليقات