في مباراة مثيرة تحكيميًا.. المصري يهزم الإسماعيلي بثلاثية

تحرير : علي الزيني

٠٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٨ م
بعد مواجهة مثيرة.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، فوزًا ثمينًا، على نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، سجل سعيدو سينبوري هدفين للفريق البورسعيدي، وأضاف أحمد ياسر الهدف الثالث، فيما أحرز محمد الشامي هدف الدراويش، ليرفع أبناء ايهاب جلال رصيدهم إلى 4 نقاط في المركز الثاني بنفس عدد نقاط المقاولون العرب المتصدر، في المقابل تجمد رصيد الإسماعيلي، عند 3 نقاط في المركز التاسع.

المباراة جاءت سريعة من جانب لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة 15، احتسب جهاد جريشة ركلة جزاء للمصري، بعد عرقلة باهر المحمدى لمحمود وادي، نفذها سعيدو سينبوري بنجاح في شباك الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 27، حرمت العارضة فريق الإسماعيلي من تسجيل التعادل، بعد تسديدة من أحمد مدبولي، ارتدت لهجمة للمصري، انتهت باحتساب ركلة جزاء للفريق البورسعيدي، نفذها سعيدو سينبوري، بنجاح بعدما سدد الكرة على يمين الحارس محمد فوزي.
وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، قلص محمد الشامي الفارق للإسماعيلي، بعدما انطلق وأطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك.

وفي الدقيقة 90 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المصري بعد عرقلة محمد فوزي، الذي حصل على البطاقة الحمراء لمحمود وادي، نفذها أحمد ياسر بنجاح على يسار باهر المحمدي، لتنتهي المباراة بفوز المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
التعليقات